ENG.MOHAMMED ALMEKHLAFI مايو 8, 2024 4.7 اطلس الطبي Atlas 4 تعليقات 2024.00.005 V
مجاني

Human Anatomy Atlas

  • اسم التطبيق Human Anatomy Atlas
  • رقم الإصدار 2024.00.005 V
  • المطور Atlas
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ التحديث 2024-05-09
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 800 MB
  • لغة التطبيق English

تحميل تطبيق اطلس الطبي Atlas مهكر Anatomy Learning مجانا 3D

ابتكر الناس المعاصرون أشياء حديثة وجديدة لم يكن تخيلها في الماضي بالإمر السهل. العلم والتكنولوجيا يتطوران بشكل متزايد ، وفهم جسم الإنسان يضعف بشكل متزايد. بالنسبة لأولئك الذين لا يتخصصون في الطب ، يبدو أن المعرفة العامة كافية. ومع ذلك ، يرغب الأطباء أو طلاب الطب أو حتى عشاق التشريح في امتلاك خريطة مفصلة للجسم قدر الإمكان. لأن العلماء يكتشفون كل عام تفاصيل أكثر إثارة في جسم الإنسان ويستغلون ميزات جديدة. لذلك في كل عام تحتاج الأشياء إلى تحديث مستمر لخريطة الجسم لذلك قم بـ تحميل أطلس اناتومي 3D مهكر أو برنامج human anatomy atlas مهكر ستحصل على كافة المعلومات مجاناً وكافة التحديثات. برنامج Human Anatomy Atlas أو برنامج Anatomy Learning مهكر اخر اصدار للاندرويد.

تطبيق اطلس الطبي Atlas مع هذا التطبيق وفر على نفسك من الإنترنت والبحث عن الأعضاء فهذا التطبيق لا يحتاج الى انترنت عرض مباشر لجميع أعضاء جسم الأنسان بدون انترنت. لذلك يوفر واجهات سهله للإستخدام ومعروضه بصور محدثة وكأنها من الواقع العملي. تحميل برنامج 3d human anatomy atlas مجانا, حيث يعد هذا التطبيق من أشهر التطبيقات على الإطلاق في كونه يقدم جسم الإنسان مشرح تشريح كامل في صور مصغره. إضافة إلى صور من جسم الإنسان حقيقة ، تعطيك تفصيلاً دقيقاً لكل عضو في جسم الإنسان anatomy 3d atlas مهكر. تطبيق اطلس الطبي المدفوع مجاناً للأندرويد برابط مباشر.

نبذه عن برنامج Human Anatomy Atlas

يمنحك Atlas مهكر المحتوى المرجعي الأساسي للتشريح على هاتفك وجهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. كما يتضمن تطبيق أطلس للتشريح البشري نماذج ثلاثية الأبعاد كاملة للإناث والذكور لدراسة التشريح الإجمالي. عرض هذه جنباً إلى جنب مع الصور التشخيصية. وأيضاً يتضمن مناظر ثلاثية الأبعاد للأجهزة الرئيسية على مستويات متعددة. مثل دراسة الرئتين والشعب الهوائية والحويصلات الهوائية. وأيضاً مراجعة الكلى والأهرامات الكلوية والنفرونات. ويتضمن أيضاً نماذج العضلات والعظام التي يمكنك تحريكها. وأيضاً تعلم تصرفات العضلات، ومعالم العظام، والمرفقات، والأعصاب، وإمدادات الدم. وأيضاً يمكن معرفه منشأ كل عضله من أين تبدا بالمكان المحدد فوق العظام وإلى أين تمتد وكذلك معرفه من أين يبدأ الوتر ونهايه كل عضله وكم لديها العضله رؤوس.

تحميل تطبيق اطلس الطبي Atlas مهكر Anatomy Learning مجانا 3D

Human Anatomy Atlas

يمكنك أيضا في Human Anatomy Atlas مهكر فصل كل عظام ومعرفه المفاصل لكل عظام وأيضا فصل كل عضله من فوق بعض وهذا يتيح معرفه التركيبات والأورده والشرايين تحت كل عضله. ويتضمن أيضاً الدماغ حيث يمكن معرفه segtal, coronal. الخ. من جميع الجوانب وأيضاً معرفه الاناتومي داخل الجمجمه وتلافيف الدماغ. ويتضمن أيضاً تشريح النماذج على الشاشة، في الواقع المعزز (AR)، وفي المقاطع العرضية.

نبذه عن برنامج Anatomy Learning 3D

تطبيق Anatomy Learning مهكر هو تطبيق الكتروني يهدف الى تعليم فن التشريح ودراسة الأجزاء المختلفه في جسم الانسان. ويحتوي هذا البرنامج على نماذج ثلاثية الابعاد للعظام والعضلات والأنسجه والاعضاء المختلفه ويسمح للمستخدم بتحليل تلك الأجزاء والتعرف على مزاياها وخصائصها. كما يساعد هذا التطبيق الطلاب والأساتذه والمتخصصين في المجالات الطبيه على فهم تركيبه الجسم البشري بصوره أفضل وأكثر دقه.

يتميز تطبيق anatomy 3d atlas مهكر بسهوله الاستخدام والتصميم الجذاب والدقه العاليه في التفاصيل. كما يحتوي البرنامج على العديد من المميزات الإضافيه الاصدار الجديد والنمذجه الثلاثيه الابعاد للجسم البشري والمقاطع العرضيه والمسح بالرنين المغناطيسي وصور والرسوم المتحركه لعلم وظائف الأعضاء. إن استخدام “anatomy 3d atlas”مهكر يفتح أمام المستخدمين آفاقاً جديده لفهم علم التشريح ولإجراء البحوث الطبيه بشكل أفضل وأدق وتحليل الأعطال الفيزيولوجيه المختلفه في جسم الانسان .

مميزات تطبيق اطلس الطبي Atlas مهكر Anatomy Learning مجانا 3D اخر اصدار

  • التشريح البشري : يعد تطبيق anatomy 3d atlas and human anatomy atlas مهكر من أفضل البرامج التي تساعد في تشريح الجسم البشري. بحيث يعرض العظام والاعضاء الحيويه والاوعيه الدمويه والاعصاب والعضلات بطريقه تفاعليه ومباشره. لذلك يقدمان نماذج ثلاثيه الابعاد لكل اجزاء الجسم ويساعد في فهم هيكله الجسم البشري ويمكن للمستخدمين الاستفاده من النماذج المتحركه ثلاثية الابعاد لفهم وتحليل اجزاء معينه من الجسم. وكذلك القدرة على التكبير والتصغير لتحليل أي جزء معين .حيث تحتوي هذه البرامج على ميزات إضافيه مثل إمكانيه تحريك النماذج للوصول الى أي زاويه في الجسم وكذالك ادخال العناصر الإضافيه مما يساعد الطلاب في المستوى الاول بتطوير المهارات الخاصة بهم.
  • العظام والاربطه : يوفر كلاً من برنامج anatomy 3d Atlas و تحميل برنامج Anatomy Learning مهكر نماذج ثلاثية الابعاد للعظام والاربطه مما يوفر للمستخدمين فهما وافيا للتركيب الدقيق لجسم الانسان ويمكن التعرف على تركيب العظام المختلفه في جسم الانسان وكيفيه ارتباطها ببعضها البعض عبر الاربطه. كما يوفر أيضاً مراجع حول كل عظمه ومفصل بما في ذلك الاسماء الدقيقه للأجزاء المختلفه والاماكن التي ترتبط بها. ويساعد المستخدمين على فهم بنيه الجسم بشكل أفضل وتحديد أي أجزاء تحتاج الى علاج أو تدريب إضافي. وتساعد هذه البرامج المهكره في توفير الادوات والموارد اللازمة لفهم العظام والاربطة بشكل شامل. وكذالك يساعد المستخدمون على فهم أفضل للجسم البشري في مجال التشريح.
  • العضلات : يعتبر تحليل العضلات في كلآ من برنامج anatomy 3d atlas وبرنامج human anatomy atlas المهكر من أهم المهام في دراسة التشريح. لذلك بفضل هذا التطبيق يمكن للمستخدم الوصول إلى صور ثلاثيه الابعاد دقيقه ومتنوعه لجميع العضلات الموجوده داخل الجسم البشري. وهذا يساعد على دراسه وتفسير العمليات الحيويه التي تقوم بها العضلات في جسم الانسان وكيفيه تحريك وحمايه العظام والاعظاء الآخرى ويساعد أيضاً على فهم وتحديد مواضع العضلات ويمكن للمستخدم أن يتعرف على العضلات المهمه في حركة الانسان .

مميزات تحميل برنامج 3D Human Anatomy Atlas مجانا

  • العضلات أيضاً : يساعد Human anatomy Atlas free على فهم وتحديد موضع العضلات وعلاقتها بالحركه والاداء الرياضي بحيث يمكن المستخدم أن يتعرف على العضلات المهمه في حركة الانسان وحياته اليوميه مثل العضلات التي تستخدم للبلع والتنفس والمشي والركض. لذلك يسهل للعلماء والاطباء فهم العمليات الحيوية في الجسم ومعالجتها بشكل صحيح..
  • الجهاز العصبي والجهاز التنفسي : أيضاً تحميل برنامج أطلس تشريح جسم الإنسان يعرض بشكل مفصل الجهاز العصبي والجهاز التنفسي حيث يوفر تحليل شامل لهيكل ووظائف الحهاز العصبي الذي يعتبر النظام الذي يتحكم في عمليه الحركه والاستجابه للمؤثرات الخارجيه والداخليه. كما يتم التركيز بشكل كامل على الاجزاء الرئيسيه التي تشكله وبالنسبه للجهاز التنفسي يتضمن تفاصيل حول الاجزاء المختلفه في الجهاز التنفسي ويعرض كيفيه عمل هذا الجهاز واهميته في عمليه التنفس .
  • الدورة الدمويه : من خلال تحميل برنامج تشريح جسم الإنسان 3D للاندرويد يمكن المستخدمين من الاطلاع على الدورة الدمويه بتفصيل كبير حيث يمكنهم ملاحظه ودراسة كل بنيه تشريحيه في القلب والاوعيه الدمويه بطريقه واضحه ومفهومه ويمكن للمستخدمين اخذ المعلومات اللازمه حول وظائف القلب والاوعيه الدمويه ومدى ارتباطها بالجهاز الهظمي والجهاز العضلي والجهاز العصبي وغيرها. وأيضاً تحميل أطلس اناتومي 3D يمكننا معرفه مسار الاوعيه الدمويه (الشرايين والاورده الدمويه ) وتفرعاتها وامكان تغذيتها للاجهزه الجسم .
  • الأجهزه الحسيه : تحتوي هذه البرامج على مجموعه كبيرة من الأجهزه الحسيه التي تتيح للمستخدم التفاعل مع الجسد البشري بطريقه مختلفه وفعاله حيث يتضمن كل من التطبيقين حساسات اللمس وحساسات الصوت والصور والاجهزه التي تتيح للمستخدم الإحساس بالحركه والتحكم فيها مثل أجهزة AR وVR. وتم تصميم هذه الاجهزه الحسيه بشكل رائع ومتميز ومتقن وعالي الجوده وذلك ليتمكن المستخدم من استخدام التطبيق بشكل سهل .
  • لغة البرنامج : برنامج تشريح جسم الإنسان باللغة العربية يعد من النادر توفرة للتشريح باللغة العربية. لذلك تجد غالباً التطبيقات أغلبها باللغة الإنجليزية لذلك يمكنك فهم كل محتويات التطبيقين بسهولة.

تحميل برنامج Human Anatomy Atlas مهكر anatomy 3d Atlas مدفوع اخر اصدار للاندرويد

يعتبر تحميل كلاً من هذه البرامج على الهواتف الذكيه والاجهزه اللوحيه من الأمور الضروريه للمهتمين بتعلم علم التشريح. كما يتضمن كلاً من هذه البرامج مجموعه كبيره من النماذج ثلاثيه الابعاد لجسم الانسان. وأيضاً يحتوي على على صور بالرنين المغناطيسي ومسحات للجسم ونماذج لحركه العظام والعضلات. إضافة إلى ذلك أن كلا من هذه التطبيقات يتميز بسهوله الاستخدام والتصفح. لذلك تتوفر النماذج بصورة ثلاثيه الابعاد ويمكنك التحكم فيها بسهوله لذلك تجد أن التطبيقين بدون أي إعلانات.

وخلاصة يمكن تلخيص ما يقدم البرنامج لك من خلال النقاط التالية :-

  • تشريح كامل للجسم والأعضاء كلاً على حدة .
  • يوجد بالتطبيق جميع أجزاء جسم الأنسان .
  • يوجد قسم الهيكل العظمي كامل الخاص بالإنسان .
  • يوجد اقسام الرأس لوحدها مشرحة بالصور الفوتغرافية الحديثة لتعطيك اكثر دقة ووضوح .
  • يوجد قسم خاص بالجهاز التنفسي .
  • يوجد قسم خاص بالرجال مفصل بجميع الأجزاء الخاصة به .
  • يوجد قسم خاص بالنساء مفصل ومشرح بجميع الأجزاء الخاصة بجسم الأنسان .
  • يمكن البحث عن أسم العضو الذي تبحث عنه بالإنجلش مباشرة لكي تحصل عليه.
  • سهولة الإستخدام .
  • واجهات معروضة سهلة .
  • يوفر الميزات الكثيرة مباشرة امامك .
  • يعرض التطبيق فيديوهات مشروحة لبعض الأعضاء الخاصة بالأنسان .
  • يمكن البحث عن القسم الذي تريده لمعرفة الأعضاء بالدقة التي تبحث عنها .
  • يوجد به ميزات كثيرة لا تعد ولا تحصى.
  • يدعم جميع أجهزة الاندرويد .

بقلم/ المهندسة شيرين.

التعليقات

4

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • Noor

    Hi

    رد
    • MOHAMMED ALMEKHLAFI

      طريقة التحميل في موقعنا هي كالتالي:-
      الضغط على تحميل في الاعلا سينقلك إلى الاسفل فوق نظام التعليقات مباشرة يوجد زر تحميل ايضا بمجرد الضغط علية سينقلك مباشرة إلى صفحة تحويل الروابط انتضر بعض الوقت ستظهر لك كافة الروابط حمل من الرابط الذي تفضلة…

      رد
  • Maab Ibrahem

    تطبيق ممتاز

    رد
  • Meriem

    Ooooo

    رد